دخول الأعضاء
الإسم: الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..



كورة عربيةالصفحة
إذهب إلى منتدى

  2014/05/25 - 23:18

 

وصف عبدالعظيم خضروف مهاجم فريق المغرب التطواني شعوره بعد فوز فريقه ببطولة الدوري المغربي بأنه يشعر كأنه يسير فوق السحاب.

وقال خضروف في تصريحات خاصة ل"": " كنت دائماً أقول عبر "كووورة" أن لقب الدوري المغربي للموسم الكروي الحالي سيكون تطوانياً، ونحن الأجدر بهذا اللقب.. كان سيكون مؤلماً لنا ولجماهيرنا وللإدارة حدوث أي سيناريو عكس ذلك".

وأضاف: " ناضلنا من أجل هذا اللقب منذ بداية الموسم وتمكنا من تحقيق نتائج في مستوى تطلعاتنا، صحيح أننا في بعض الجولات شعرنا ببعض الإعياء نتيجة الضغط النفسي، لكن الحمد لله بفضل عمل الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الكبير عزيز العامري ومساندة الجماهير والمسئولين حسمنا اللقب لصالحنا"

وبخصوص الهزيمة الساحقة التي تلقاها التطواني أمام الرجاء في الجولة 29 للدوري بخماسية نظيفة ، تابع خضروف: " نعترف أنها كانت نتيجة صادمة بالنسبة لنا، لكنها لم تكن فاصلة في تحديد لقب الدوري، فالعبرة بالخواتم واللقب سيتحدد في في الجولة الأخيرة.. لقد كنا واثقين في الفوز على نهضة بركان لأننا نمتلك فريقاً يريد اللقب للمشاركة في مونديال الأندية الذي سيقام ببلدنا وكانت لدينا ثقة في تحقيق أولمبيك أسفي نتيجة إيجابية مع الرجاء لأن أي نتيجة غير الفوز كانت ستحكم عليه بالهبوط للدرجة الثانية".

واختتم تصريحاته قائلاً:" " الحمدلله سارت الأمور كما أردنا وأصبحنا بفضل الله أبطالاً للمغرب للمرة الثانية، ونتمنى أن نكون خير ممثلين للكرة المغربية في كأس العالم للأندية القادمة كما مثل الرجاء الكرة المغربية خير تمثيل في النسخة الماضية للمونديال".

  2014/06/03 - 12:07
شكرا
  2014/06/19 - 03:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على الموضوع ... واصل تميزك ..
تقبل مروري

كورة عربيةالصفحة
إذهب إلى منتدى